about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

بيع وشراء أجهزة مستعملة الدمام

بيع وشراء أجهزة مستعملة الدمام

عندما تحتاج إلى بيع وشراء أجهزة مستعملة الدمام فنحن في اي سي سيرف لبيع وشراء أجهزة مستعملة بالدمام نوفر كل خدمات بيع وشراء الأجهزة، مثل المكيفات والغسالات والثلاجات والأثاث المنزلي.

قراءة المزيد
صيانة غسالات بوش المدينة المنورة

صيانة غسالات بوش المدينة المنورة

كيف تقوم ب صيانة  غسالات بوش المدينة المنورة؟، ببساطة، يمكنك أن تقوم بصيانة غسالات بوش المدينة المنورة والحصول على أهم نصائح من خلالنا، فنحن نوفر صيانة غسالات المدينة المنورة عن طريق خبراء في هذا المجال.

قراءة المزيد
حجز فنادق وغرف وشقق بالمدينة المنورة

حجز فنادق وغرف وشقق بالمدينة المنورة

هل تبحث عن حجز فنادق المدينة المنورة رخيصة أنت الآن في المكان المناسب حيث أننا نوفر لك أرخص الحجوزات أسعار تبدأ من 80 ريال , كما ننا نوفر لك غرف قريبه من المسجد النبوي إنعم بالراحة والاسترخاء وتمتع بالصلاة في الحرم المدني الذي سيكون على بعد خطوات منك .

قراءة المزيد
صيانة مكيفات القطيف

صيانة مكيفات القطيف

تعد صيانة مكيفات القطيف جزء لا يتجزأ لكل من يعيش في هذه المدينة ذات الطقس الحار، وقد تمكنا من توفير صيانة مكيفات بالقطيف وحل مشكلة أي مكيف هواء في وقت سريع من خلال فني مكيفات القطيف في شركة أي سي سيرف.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك بالقطيف

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالقطيف

تقدم شركة ac للصيانة فني صيانة غسالات اتوماتيك القطيف الذي يملك المهارة والخبرة اللازمتين  لصيانة وإصلاح غسالات الملابس والصحون والذي يقوم بواسطة أحدث الأجهزة والمعدات بتحديد العطل بدقة والقيام بإصلاحه بحرفية ومهنية منقطعة النظير فإذا كنت من الباحثين عن فني صيانة غسالات بالقطيف وقادك البحث لهذه الصفحة فأنت من المحظوظين حيث انك في المكان المناسب وفي الموقع الإلكتروني لشركة من أفضل شركات الصيانة في المملكة العربية السعودية , نسعد من خلال هذه المقال في توفير بعض المعلومات التي قد تهمك حول تصليح الغسالات وفي حال رغبتك في صيانة الغسالات بالقطيف يمكنك الاتصال على هذه الرقم 0591466871 .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات أتوماتيك أبها

فني صيانة غسالات أتوماتيك أبها

إذا كنت في حاجة إلى فني صيانة غسالات أتوماتيك في أبها , فإن شركة أي سي للصيانة توفر لسكان منطقة عسير أفضل فنيين تصليح غسالات أوتوماتيك بأبها , قد حصلوا على قدر كبير من الخبرة العلمية والعملية بصينة وإصلاح مختلف أنواع الغسالات الأتوماتيك وسوف نعرض عليكم في هذا المقال بعض المعلومات عن إصلاح الغسالات الأتوماتيك وأعطالها و قطع الغيار و أشهر الأعطال .

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بينبع

شركة صيانة مكيفات بينبع

شركة أي سي المختصة في فني صيانة مكيفات بينبع ،من أفضل الشركات بجميع أعمال الصيانة التي لها علاقة بكافة أنواع أجهزة التكييف، وتهتم الشركة بتقديم أفضل ما عندها من خدمات عبر فريق عمل متميز للشركة، وهي الأولى في مجال صيانة التكيفات بكافة أنواعها، علاوة على ذلك غسيل وتنظيف المكيفات بجودة عالية، وبأرخص الأسعار.

قراءة المزيد
فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة متخصص في تركيب جميع أنواع المكيفات (سبليت - شباك - مركزي) متوفرة على مدار الساعة , لدينا فريق من الفنيين المحترفين وذوي الخبرة لتركيب جميع أنواع المكيفات مع ضمان العمل وبأسعار تنافسية , نتميز بالسرعة والجودة وإرضاء العملاء , لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بناعلى رقم الواتساب نقدم الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين  .

قراءة المزيد
تركيب مكيفات القطيف

تركيب مكيفات القطيف

تعتبر شركتنا لتركيب مكيفات القطيف مؤسسة رائدة في تركيب مكيفات بالقطيف وأنظمة تكييف الهواء HVAC في السعودية، ونحن في شركة اي سي سيرف متخصصون في بيع وصيانة وغسيل وتركيب المكيفات في أي مكان.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب