about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني صيانة غسالات اتوماتيك تبوك

فني صيانة غسالات اتوماتيك تبوك

شركة أي سي للصيانة توفر لك افضل فني غسالات بتبوك وذلك لما لديه من خبرة عريضة في تصليح مختلف انواع الغسالات بواسطة أحدث أجهزة الكشف عن الأعطال وتحديد القطع التالفة التي تحتاج إلى تغيير , فإذا كنت تحتاج إلى فني غسالات في تبوك خبير وماهر فإن الخيار الأمثل أن تقوم بالاتصال على شركة أي سي للصيانة التي توفر لك أفضل فنيين تصليح غسالات على الإطلاق , وفي هذا المقال سوف نتعرف على المزيد من المعلومات حول فني غسالات تبوك وكذلك شركة أي سي في الفقرات التالية .

قراءة المزيد
صيانة غسالات ال جي بالمدينة المنورة

صيانة غسالات ال جي بالمدينة المنورة

للباحثين عن صيانة غسالة اتوماتيك ال جي بالمدينة نوفر لكم افضل الفنيين ومهندسين الصيانة المتخصصين في صيانة الغسالة إل جي في المنزل , يقوم الفني بتصليح جميع أنواع الغسالات , نحن اليوم في عالم يتطور باستمرار ويزداد تعقيدًا، تصبح الأجهزة المنزلية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومن بين هذه الأجهزة، تعتبر غسالات ال جي من أكثر العلامات التجارية شهرة وموثوقية, إذا واجهت مشاكل في غسالتك من ال جي، فإن صيانتها بشكل صحيح وفعال يعد أمرًا بالغ الأهمية, في هذا المقال، سنتناول الخطوات الأساسية لصيانة غسالات ال جي وما هو  أفضل مركز صيانة في المدينة المنورة .

قراءة المزيد
صيانة غسالات سانيو المدينة المنورة

صيانة غسالات سانيو المدينة المنورة

إذا كنت ترغب ب صيانة غسالات سانيو المدينة المنورة فإننا نوفر صيانة غسالات سانيو بالمدينة بسهولة تامة، ومن خلال فنيين مهرة، وتكلفة معقولة، معنا يمكنك الحصول على صيانه غسالات سانيو المدينة المنورة بكفاءة 100%.

قراءة المزيد
صيانة غسالات سامسونج الدمام

صيانة غسالات سامسونج الدمام

تعتبر شركة AC من الشركات الرائدة في صيانة غسالات سامسونج بالدمام والمنطقة الشرقية بشكل عام , لدينا مجموعة من المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال تصليح غسالات سامسونج في الدمام ، حيث يتمتع الفنيين بخبرة طويلة ومهارات عالية تمكنهم من تقديم أفضل خدمات الصيانة والتصليح بواسطة أحدث المعدات وكذلك اتباع الأساليب الحديثة في اصلاح الغسالة من نوع سامسونج.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

توفر لدى شركة ac  فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام لديه خبرة كبيرة في تصليح الغسالات بجميع احجامها وانواعها والذي يعتمد على أفضل أساليب الصيانة المتطورة والمطابقة للمعايير والإرشادات للتوكيلات العالمية في إصلاح الغسالات الأتوماتيك , فني صيانة غسالات الدمام يأتيك في زيارات منزلية لصيانة الغسالة مع توفير قطع غيار الغسالات قم بالتواصل معنا عبر هذا الرقم 0591466871 لمزيد من التفاصيل , وسوف نوضح لك خلال هذا المقال بعض المزايا التي تتحلى بها شركة صيانة الغسالات الاتوماتيك بالدمام وكذلك بعض النصائح والتوضيحات عن أعطال الغسالات .

قراءة المزيد
صيانة افران الدمام

صيانة افران الدمام

هل سبق لك أن واجهت مشكلة في فرن منزلك وتساءلت كيف يمكنك إصلاحه؟ إذاً، فأنت في المكان الصحيح! في هذا المقال، سنستكشف معًا عالم "صيانة افران الدمام"، ونتعرف على أهمية الاهتمام بصيانة الأفران لضمان أداء مثالي لها وعمرافتراضي أطول . تصليح أفران الدمام يعتبر أمرًا حيويًا لضمان عملها بكفاءة وسلامة , سنلقي نظرة عن كثب على دور "مصلح افران الدمام" وكيفية تقديم خدمات ذات جودة عالية في هذا المجال. ومع تزايد الاعتماد على الأفران بمختلف أنواعها، يصبح توفير "فني صيانة افران غاز الدمام" ذا أهمية بالغة , سنستعرض سويًا مقدار الاحترافية والمهارة اللازمة لتوفير أفضل خدمة ممكنة. وكما نعلم، تشمل خدمات صيانة الأفران في الدمام مختلف الأنواع والموديلات؛ لذا سنلقي نظرة عامة على "صيانة جميع انواع الافران بالدمام" وأهميتها.

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجده هي افضل شركه تستطيع الاعتماد عليها لصيانه جميع المكيفات حيث انها افضل شركات صيانة مكيفات داخل جده توفر لك صيانة مكيفات سبلت، صيانة مكيفات مركزيه، صيانة مكيفات شباك، صيانة مكيفات دولابي و جميع انواع المكيفات، شركة صيانة مكيفات في جده تعمل بأحدث المعدات التقنية، توفر لك صيانة مكيفات عالية الجودة هيا بنا نتعرف عليها وعلى أهم ما يميزها عن غيرها من شركات صيانه المكيفات في جدة.

قراءة المزيد
فني كهربائي بالدمام

فني كهربائي بالدمام

نقدم لك افضل فني كهربائي بالدمام , لديه خبرات واسعة في مجال تأسيس كهرباء المنازل وصيانة القفلات وأعطال الكهرباء بالدمام , شركة أي سي للصيانة لديها أفضل فنيين تأسيس وصيانة الكهرباء في مدينة الدمام والخبر والظهران .

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالخرج

فني صيانة ثلاجات بالخرج

هل سئمت من البحث عن فني صيانة ثلاجات في الخرج ؟ , إن كان الحال وصل بك لذلك فأنت من المحظوظين بتواجدك في موقع ac لصيانة الأجهزة الكهربائية والمنزلية , حيث نوفر لك أفضل فنيين تصليح ثلاجات بالخرج علما بأننا منتشرين في المملكة العربية السعودية ونحن شركة مشهورة في صيانة مختلف أنواع الثلاجات وجميع ماركاتها التجارية وفي هذا المقال سوف نتعرف على خدمات شركة صيانة الثلاجات في الخرج ac مع عرض مميزاتها وبعض المعلومات عن اعطال الثلاجات وصيانتها .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب