about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل

فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل

نوفر أفضل فني صيانة غسالات في الجبيل حيث يقوم بصيانة جميع انواع الغسالات بمختلف احجامها وعلاماتها التجارية بأيدي فني تصليح غسالات صاحب خبرة كبيرة في مجال تصليح غسالات الملابس وكذلك غسالات الصحون بإستخدام المعدات والأدوات الحديثة التي تقوم بتحديد قطع الغيار التالفة يمكنك التواصل معنا عبر رقم الشركة الموجود بالموقع  خلال أي ساعة يوميا .

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بنجران

شركة صيانة مكيفات بنجران

شركة صيانة مكيفات بنجران من احسن شركات صيانة المكيفات في نجران التي توفر لكم صيانة جميع انواع المكيفات، في المكيفات الان اصبحت ضرورية خاصة إذا كنا في فصل الصيف فهي الوسيلة الوحيدة والسريعة لتخفيف درجات الحرارة والتخلص من عنائها، اذا كان المكيف لا يعمل بشكل ممتاز او اذا كنت تشعر بوجود رطوبة التربة بهواء المكيف، عليك بالاتصال على شركة صيانة مكيفات نجران التي توفر لك صيانة واصلاح مكيفات في نجران للحصول على أعلى جودة مكيفات ممكنة.

قراءة المزيد
صيانة غسالات دايو الدمام

صيانة غسالات دايو الدمام

تعتبر غسالات دايو من بين الأجهزة المنزلية الضرورية والهامة وكذلك العملية التي لا يخلو بيت منها في الدمام  , لذلك توفر شركة ac أفضل فني صيانة غسالات دايو بالدمام متخصص وخبير في صيانة الغسالة دايو بمختلف موديلاتها وأنواعها لست في حاجة الآن إلى الذهاب إلى مركز صيانة غسالات دايو أو توكيل دايو , نحن نأتيك إلى البيت ونقوم بعمل صيانة منزلية للغسالة وإرجاعها كالجديدة .

قراءة المزيد
سباك أبها

سباك أبها

سباك ابها وخميس مشيط ممتاز يساعد بتنفيذ اعمال السباكة بسرعة كبيرة وبمستوى عالي من الجودة، عميلنا الغالي اذا كنت تريد تركيب صرف صحي للمنازل او المؤسسات اذا كنت تريد تركيب قواعد اصلاح تهريب او تركيب مواسير ووصلات سخانات او اي عمل من اعمال السباكة فنحن ننصح بسباك ابها وخميس مشيط افضل سباك في ابها افضل سباك في خميس مشيط.

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة

شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة

شركة اي سي هي شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة , متخصصة في تركيب وصيانة وغسيل المكيفات , لديها طاقم فنيين ذوي كفاءة عالية في التنظيف و التركيب و الغسيل , تم تدريبهم على أيدي مهندسين خبراء في مجال صيانة المكيفات .

قراءة المزيد
صيانة غسالات ال جي بالمدينة المنورة

صيانة غسالات ال جي بالمدينة المنورة

للباحثين عن صيانة غسالة اتوماتيك ال جي بالمدينة نوفر لكم افضل الفنيين ومهندسين الصيانة المتخصصين في صيانة الغسالة إل جي في المنزل , يقوم الفني بتصليح جميع أنواع الغسالات , نحن اليوم في عالم يتطور باستمرار ويزداد تعقيدًا، تصبح الأجهزة المنزلية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومن بين هذه الأجهزة، تعتبر غسالات ال جي من أكثر العلامات التجارية شهرة وموثوقية, إذا واجهت مشاكل في غسالتك من ال جي، فإن صيانتها بشكل صحيح وفعال يعد أمرًا بالغ الأهمية, في هذا المقال، سنتناول الخطوات الأساسية لصيانة غسالات ال جي وما هو  أفضل مركز صيانة في المدينة المنورة .

قراءة المزيد
سباك الطائف

سباك الطائف

 شركة ac توفر سباك الطائف الذي يقوم بجميع أعمال التأسيس والتطوير والصيانة للسباكة كما أنه يقوم بتسليك المواسير و البالوعات والكشف عن تسربات المياه , فإذا كنت في حاجة إلى فني سباكه خبير بالطائف فإنا نوفره لك يمكنك التواصل معنا عبر رقم الهاتف الموجود بالموقع .

قراءة المزيد
شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

هل تبحث عن شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة؟ تقدم شركة أي سي لتنظيف المكيفات في المدينة المنورة مجموعة كبيرة من الخدمات للحفاظ على وحدة تكييف الهواء الخاصة بك نظيفة وتعمل بشكل صحيح. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد لاستشارة مجانية!

قراءة المزيد
صيانة افران الدمام

صيانة افران الدمام

هل سبق لك أن واجهت مشكلة في فرن منزلك وتساءلت كيف يمكنك إصلاحه؟ إذاً، فأنت في المكان الصحيح! في هذا المقال، سنستكشف معًا عالم "صيانة افران الدمام"، ونتعرف على أهمية الاهتمام بصيانة الأفران لضمان أداء مثالي لها وعمرافتراضي أطول . تصليح أفران الدمام يعتبر أمرًا حيويًا لضمان عملها بكفاءة وسلامة , سنلقي نظرة عن كثب على دور "مصلح افران الدمام" وكيفية تقديم خدمات ذات جودة عالية في هذا المجال. ومع تزايد الاعتماد على الأفران بمختلف أنواعها، يصبح توفير "فني صيانة افران غاز الدمام" ذا أهمية بالغة , سنستعرض سويًا مقدار الاحترافية والمهارة اللازمة لتوفير أفضل خدمة ممكنة. وكما نعلم، تشمل خدمات صيانة الأفران في الدمام مختلف الأنواع والموديلات؛ لذا سنلقي نظرة عامة على "صيانة جميع انواع الافران بالدمام" وأهميتها.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب